- Advertisement -

إيقاف 16 شخصا مشتبها فيهم بجرائم مختلفة بكلميم في ظرف 24 ساعة

بوليتيكو الصحراء: العيون

تواصل المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم عملياتها الأمنية المشتركة، في إطار مكافحة الجريمة وإيقاف المبحوث عنهم بموجب مذكرات البحث الوطنية والمحلبة.

وشملت العمليات الأمنية جميع أحياء المدينة، و أسفرت خلال 24 ساعة الماضية عن تنقيط هوية 249 شخصا، وإيقاف 16 مشتبها فيه، من بينهم 06 أشخاص تم وضعهم تحت الحراسة النظرية وقاصر تحت المراقبة الخاصة بالأحداث، وذلك من أجل قضايا إجرامية متفرقة.

وأفاد مصدر أمني أن سبعة مشتبه فيهم تم إيقافهم من أجل حيازة مخدر الشيرا، وثلاثة من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، ثم اثنان من أجل حيازة واستهلاك مخدر الكيف، فيما الباقون يشتبه تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بالفرار والمشاركة في تسهيله، وكذا عرقلة مهام الضابطة القضائية، وحيازة الخمر مع السكر العلني البين.

ومكنت هذه العمليات الأمنية من حجز 453,5 غرام من مخدر الشيرا، فصلا عن كمية من الخمور ومخدر الكيف، كما تم حجز ستة دراجات نارية.

وجرى وضع ستة من الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، والقاصر تحت المراقبة الخاصة بالأحداث لفائدةالبحث، فيما تم إخضاع باقي المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقا