- Advertisement -

حملة أمنية ببوجدور وإيقاف 16 شخصا في ظرف يومين

بوليتيكو الصحراء: العيون

باشرت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، نهاية الأسبوع، عمليات أمنية مشتركة، في سياق مكافحة الجريمة بشتى أنواعها. وأسفرت هذه العمليات عن إيقاف عدد من المبحوث عنهم والمشتبه في إتجارهم في المخدرات.

وأوقفت عناصر المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة، بالإضافة لشخص آخر من أجل حيازة السلاح الأبيض وعدم الامتثال، وثلاثة أشخاص آخرين من أجل الاتجار في مادة “المعسل المهرب”.

وأوقفت العناصر الأمنية، في الإطار ذاته، تسعة أشخاص من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مقهيين ومحل للتجارة، وكذا بمنازل المشتبه فيهم، عن حجز 55 كيلوغراما من مادة التبغ المعسل المهرب، و19 كيلوغراما من مخدر “النفحة”، فضلا عن 33 نرجيلة و170 رأس طيني ومعداتها، و15 غراما من مخدر الشيرا، علاوة على 43 علبة من السجائر، و مجموعة من الأدوية التي تباع خارج القانون، ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وجرى إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتقديمهم أمام العدالة.

اترك تعليقا