- Advertisement -

والي الجهة وولد الرشيد ووالي الأمن يُقدمون واجب التعازي لأهل “الطيب الموساوي” في وفاة المرحومة “حياة” +صور

بوليتيكو الصحراء: العيون

قاد والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، ورئيس جماعة العيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، ووالي أمن العيون، حسن أبو الذهب، فضلا عن شخصيات عسكرية، اليوم الإثنين، زيارة لعائلة الطيب الموساوي.

 

وقدم والي الجهة، عبد السلام بكرات، ورئيس جماعة العيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، ووالي أمن العيون، حسن أبو الذهب، واجب العزاء لعائلة الطيب الموساوي، في وفاة المشمولة برحمته الإبنة الفاضلة حياة الموساوي.

 

وكان في إستقبال والي الجهة ووالي الأمن ورئيس جماعة العيون كل من النائب الاول لرئيس جماعة المرسى الطيب الموساوي ورئيس جماعة المرسى بدر الموساوي، والمستشار البرلماني السالك الموساوي، فضلا عن باقي العائلة وأعيان ووجهاء قبيلة الشرفاء “الرگيبات”.

وتأتي زيارة أسمى مسؤولي جهة ومدينة العيون في سياق التعبير عن مشاطرة العائلة الأفراح والأتراح على حد سواء، وتجسيدا للتكاتف بين مختلف مكونات جهة العيون الساقية الحمراء، وكذا ساكنتها وأقارب المرحومة حياة الموساوي.

 

وأعرب والي الجهة عبد السلام بكرات ورئيس جماعة العيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، ووالي أمن العيون حسن أبو الذهب عن تعازيهم لأهل الفقيدة وذويها، وأصدق مشاعر المواساة في هذا الرزء.

 

وإستحضر الوفد الرفيع خلال تقديم واجب العزاء لعائلة الطيب الموساوي ما تحلت به المرحومة من مناقب حميدة وتفاني في عملها وخدمتها بكل إجتهاد لكل مكونات المجتمع لاسيما فئة التلاميذ وإخلاصها في عملها الخيري، متمنين للعائلة  جميل الصبر وحسن العزاء، وللمرحومة الرحمة والغفران وجنة الرضوان.

اترك تعليقا