- Advertisement -

مسيرة البناء والتشييد.. جماعة المرسى تسابق الزمن لتأهيل واجهة سوق السمك الجديد +صور 

بوليتيكو الصحراء: العيون

يواصل المجلس الجماعي للمرسى بتوجيهات من رئيسه بدر الموساوي، جهوده الدؤوبة الرامية إلى تأهيل تأهيل البنية التحتية لمدينة المرسى وتعزيزها من خلال جملة من الأوراش التنموية. 

 

وفي هذا السياق، تسابق جماعة المرسى الزمن لإنهاء مشروع تأهيل واجهة سوق السمك الجديد الذي أنجزته جماعة المرسى حلة جديدة،  والذي أضحى واحدا من أهم المشاريع بالمدينة ومَعلمة لها بمعايير ومرافق صحية وتجارية تتماهى مع حرص رئيس الجماعة بدر الموساوي على تنمية المدينة ومواصلة مسيرة البناء والتشييد.

 

ويضم مشروع تأهيل واجهة سوق السمك لمدينة المرسى توسيع شبكة الإنارة الكهربائية وتكثيفها على مستوى واجهة السوق، حيث تم تثبيت الأعمدة الكهربائية الجديدة التي تعمل وفق معايير خاصة، بالإضافة لتقوية شبكة الصرف الصحي بالشارع الرئيسي، وضمان جماليته عبر غرس النخيل وتشجير الازقة المجاورة وتجديد الرصيف.

 

وإنخرطت جماعة المرسى برئاسة بدر الموساوي في مساعي حثيثة ودؤوبة لتعزيز وتقوية البنية التحتية لمدينة المرسى وتجهيزها تماشيا والتطور العمراني الكبير، حيث فعّلت جملةمن المشاريع السوسيو إقتصادية في سبيل إحتواء مهنيي الصيد البحري والساكنة وتهيئة مناخ أعمال يليق بالمدينة الساحلية يُحولها لقطب إقتصادي بأثر إيجابي مباشر على الساكنة المحلية.

اترك تعليقا